الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 اخبار الرياضة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق الشهادة
عـضـو نـشـيـط
عـضـو نـشـيـط
avatar

عدد الرسائل : 63
العمر : 27
الجنسية : لبناني
الجنس : ذكر
المهنة : مجاهد
تاريخ التسجيل : 06/08/2009

مُساهمةموضوع: اخبار الرياضة   الثلاثاء 01 سبتمبر 2009, 17:13




بطولة ايطاليا:مدرب روما الضحية الاولى




روما (ا ف ب) - بات مدرب روما لوشيانو سباليتي الضحية الاولى في الدوري الايطالي لكرة القدم بعد ان قدم استقالته من تدريب الفريق حسب ما اوضحت وكالة "انسا" الثلاثاء.
واوضح سباليتي بعد اجتماعه مع رئيسة النادي روزيلا سينسي "تقدمت باستقالتي ووافق عليها النادي".
تعرض روما الى خسارتين في المرحلتين الاوليين من الدوري، امام جنوى 2-3 ويوفنتوس 1-3، ويحتل المركز الاخير بفارق الاهداف خلف اتلانتا وكاتانيا وكييفو.
وكان سباليتي (50 عاما) انتقل من اودينيزي الى روما عام 2005 في عقد يمتد حتى 2011، ونجح معه في المواسم الثلاثة الماضية فقاده الى المركز الثاني في الدوري عام 2006، والى لقب الكأس المحلية عامي 2007 و2008، والى ربع نهائي دوري ابطال اوروبا عامي 2007 و2008، لكنه انهى الدوري الماضي في المركز السادس.
والمحت الصحف الايطالية الى ان كلاوديو رانييري (57 عاما) قد يخلف سباليتي في تدريب روما.
وقاد رانييري يوفنتوس في الموسم الماضي ثم اقيل من منصبه قبل مرحلتين من نهاية الدوري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق الشهادة
عـضـو نـشـيـط
عـضـو نـشـيـط
avatar

عدد الرسائل : 63
العمر : 27
الجنسية : لبناني
الجنس : ذكر
المهنة : مجاهد
تاريخ التسجيل : 06/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: اخبار الرياضة   الثلاثاء 01 سبتمبر 2009, 17:17

اصابة هزازي تربك حسابات "الاخضر" قبل مواجهة البحرين




الرياض (ا ف ب) - تلقى المنتخب السعودي لكرة القدم ضربة موجعة قبل ايام قليلة من مواجهة نظيره البحريني في ذهاب الملحق الاسيوي المؤهل الى نهائيات كأس العالم في جنوب افريقيا بعد تعرض مهاجمه نايف هزازي لاصابة بقطع في الرباط الصليبي.
وسقط هزازي بشكل خاطىء على أرضية ملعب استاد الامير محمد بن فهد بالدمام في المباراة الودية التي فاز فيها المنتخب السعودي على نظيره الماليزي 2-1.
وأصيب مهاجم اتحاد جدة في الدقائق الأولى من اللقاء بعد احتكاكه بأحد لاعبي ماليزيا في منتصف الملعب، لكن الفحوصات كشفت لاحقا انه مصاب بالرباط الصليبي ما سيضطره الى الابتعاد عن الملاعب حتى نهاية الموسم.
وجاءت اصابة هزازي لتربك حسابات مدرب الاخضر البرتغالي جوزيه بيسيرو حيث يعد اللاعب من الركائز الاساسية في خط الهجوم خاصة بعد تألقه في معسكر فريقه الاتحاد في مدينة فالنسيا الاسبانية واستعادته شهيته التهديفية في الاسابيع الاولى من انطلاقة الدوري فسجل هدفين في مرمى الفتح والرائد واضاف "هاتريك" في مرمى القادسية.
يعد هزازي أحد أبرز مهاجمي المنتخب السعودي في الفترة الحالية، إذ ساهمت أهدافه في مرمى كل من ايران (2-1) والامارات (3-2) في احتلاله المركز الثالث في المجموعة الاسيوية الثانية لمواجهة البحرين ذهابا وايابا في الملحق الاسيوي.
بدأ نايف هزازي تمثيل بلاده عن طريق الاخضر الاولمبي ويحسب للمدرب ناصر الجوهر ضمه لصفوف المنتخب الاول حيث شاءت الاقدار ان تصب الاصابات والغيابات التي كان يعاني منها المنتخب في بداية تصفيات المونديال في صالحه فحجز مكانه مع "الاخضر" في اول ظهور رسمي له امام كوريا الجنوبية في الرياض ضمن الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثانية التي خسرها المنتخب السعودي بهدفين وشهدت جدلا تحكيميا لعدم احتساب ركلة جزاء واضحة لصالح هزازي وحصوله بدلا من ذلك على بطاقة صفراء ثانية وطرده بحجة محاولة خداع الحكم.
جاءت المباراة ضد ايران في طهران ضمن الجولة الخامسة مع المدرب الجديد بيسيرو الذي منحه فرصة اللعب اساسيا منذ البداية فلم يخيب هزازي الظن به وابلى حسنا بتسجيله هدفا.
واكد هزازي فعاليته ضد الامارات في الجولة السادسة فتسبب بركلة جزاء سجل منها عبده عطيف الهدف الاول للاخضر، ثم اتت الدقائق الاخيرة التي رفض فيها ان تنتهي المباراة بالتعادل بهدفين لمثلهما بتسجيله هدف الفوز من متابعة رأسية.
وسيشكل غياب هزازي (20 عاما) قلقا لبيسيرو الذي كان يعول عليه كثيرا لقيادة المنتخب السعودية الى نهائيات المونديال للمرة الخامسة على التوالي.
وبعد اصابة هزازي استدعى بيسيرو مهاجم نادي النصر ريان بلال للالتحاق بصفوف "الأخضر" قبل أيام من مباراة ذهاب الملحق ضد البحرين والمقررة السبت المقبل في المنامة.
ويلتقي المنتخبان ايابا في الرياض في التاسع من الشهر الجاري، والمتأهل منهما يلتقي منتخب نيوزيلندا في ملحق آخر من مباراتين لتحديد المتأهل الى نهائيات جنوب افريقيا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق الشهادة
عـضـو نـشـيـط
عـضـو نـشـيـط
avatar

عدد الرسائل : 63
العمر : 27
الجنسية : لبناني
الجنس : ذكر
المهنة : مجاهد
تاريخ التسجيل : 06/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: اخبار الرياضة   الثلاثاء 01 سبتمبر 2009, 17:24

بويان يغيب عن برشلونة لثلاثة اسابيع بسبب الاصابة



مدريد (ا ف ب) - اعلن نادي برشلونة بطل اوروبا واسبانيا الثلاثاء ان مهاجمه بويان كركيتش سيغيب عن الملاعب لمدة تمتد من 15 الى 20 يوما بسبب تعرضه لاصابة في فخذه.
واصيب كركيتش (19 عاما) في المباراة الافتتاحية للدوري المحلي ضد سبورتنغ خيخون والتي انتهت لمصلحة برشلونة 3-صفر، علما انه سجل الهدف الأول.
وغادر كركيتش الذي احتفل بعيد ميلاده التاسع عشر يوم الجمعة الماضي الملعب قبل عشر دقائق من نهاية المباراة.
وقال مدرب برشلونة بيب غوارديولا "ارجو ان نستعيده بأسرع وقت ممكن لأننا بحاجة اليه.
اعلق عليه امالا كبيرة".
وسيغيب كركيتش عن مباراتي برشلونة في الدوري ضد خيتافي واتلتيكو مدريد فضلا عن المباراة الاولى في الدور الاول (دور المجموعات) من دوري ابطال اوروبا ضد انتر ميلان الايطالي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق الشهادة
عـضـو نـشـيـط
عـضـو نـشـيـط
avatar

عدد الرسائل : 63
العمر : 27
الجنسية : لبناني
الجنس : ذكر
المهنة : مجاهد
تاريخ التسجيل : 06/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: اخبار الرياضة   الثلاثاء 01 سبتمبر 2009, 17:28

كاوت : ليس قلقا من انطلاقة تشلسي النارية





مكتوب الرياضي . اكد مهاجم فريق ليفربول ديريك كاويت ان ناديه ليس قلقا من الانطلاقة الكاملة ذات الـ 12 نقطة التي بداها تشيلسي هذا الموسم .

كاويت اصر بان رجال المدرب رافا بينيتز سيعودون الى قمة الدوري الانجليزي في الفترة المقبلة وقــال في تصريح صحفي للـ"جارديان" : "في هذه المرحلة ليس مهما ان النظر الى المركز الذي يحظى به تشيلسي او مانشستريونايتد او الارسنال،الوقت ما زال مبكرا، النقطة المهمة جدا هي عودتنا في مباراة بولتون والفوز ، هذا يثبت باننا قادمون بعد بدايتنا السيئة في الدوري، وقريبا سنكون على الموعد ، وسنظهر قوتنا في لقائاتنا المرتقبة مع فرق القمة في الدوري بدءا بمباراة تشيلسي"

واضاف ايضا : " البلوز الان في القمة نحن نعي ذلك وهم بداء وبانطلاقة قوية لكن كل فريق سيشهد فترة صعبة ، توتنهام صرف الكثير من الاموال هذا الصيف وهذا انعكس ايجابيا على مبارياتهم الاولى بالدوري ، المان سيتي كانوا على الموعد وسيكون تواجدهم عامل خسارة لنقاط فرق القمة في الموسم السابق"
و اضاف اخيرا :" نحتاج لنعود الى شخصيتنا وان نثق بانفسنا اكثر وبقدرتنا على الفوز، ذلك سيمكننا من الفوز في مبارياتنا المقبلة وسيرى الجميع موقعنا الحقيقي بعد شهرين من الان"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق الشهادة
عـضـو نـشـيـط
عـضـو نـشـيـط
avatar

عدد الرسائل : 63
العمر : 27
الجنسية : لبناني
الجنس : ذكر
المهنة : مجاهد
تاريخ التسجيل : 06/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: اخبار الرياضة   الثلاثاء 01 سبتمبر 2009, 17:31

فلاشينغ ميدوز: فيدرر يستهل بنجاح حملته نحو اللقب السادس على التوالي




نيويورك (ا ف ب) - استهل السويسري روجيه فيدرر المصنف اول بنجاح حملته نحو اللقب السادس على التوالي في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة لكرة المضرب، آخر البطولات الاربع الكبرى، بفوزه السهل على الاميركي ديفون برايتون 6-1 و6-3 و7-5 في الدور الاول على ملاعب فلاشينغ ميدوز في نيويورك.
ويلتقي فيدرر الساعي الى اللقب السادس على التوالي، في الدور المقبل مع الالماني سيمون غرول الذي تغلب على الاكوادوري جيوفاني لابنتي 6-3 و4-6 و3-6 و6-صفر و7-6 (11-9).
ولم يجد فيدرر اي عناء في التغلب على برايتون المشارك ببطاقة دعوة ونجح في التغلب عليه في 88 دقيقة فقط.
وكسب فيدرر المجموعة الاولى بسهولة 6-1 في 18 دقيقة، بيد انه واجه مقاومة كبيرة من الاميركي في الثانية حيث كسبها 6-3 قبل ان تشتد المنافسة بين اللاعبين في المجموعة الثالثة حيث نجح برايتون في كسر ارسال السويسري في الشوط السابع بيد ان الاخير رد التحية مدركا التعادل 4-4 ثم 5-5 قبل ان يكسب الشوطين الاخيرين وينهيها في صالحه 7-5.
وفي مباراة اقميت في وقت متأخر وساترمت الى ما بعد منتصف الليل، تخلص الاميركي اندي روديك المصنف خامسا من الالماني المغمور بيورن باو بسهولة 6-1 و6-4 و6-2 في مباراة واحتاج الى 95 دقيقة لحسمها في مصلحته.
يذكر ان روديك الذي خسر نهائي ماراتوني امام فيدرر في ويمبلدون هذا العام توج بلقب كبير وحيد في فلاشينغ ميدوز بالذات عام 2003.
وكان الفرنسي بول هنري ماتيو والروماني فيكتور هانيسكو المصنفان في المركزين 26 و28 على التوالي اول ضحايا البطولة، بخسارة الاول امام الروسي ميخائيل يوجني 6-2 و5-7 وصفر-6 و2-6، والثاني امام الاميركي جون ايسنر 1-6 و6-7 (14-16) و6-7 (5-7).
ولدى السيدات، حذت الاميركية سيرينا وليامس المصنفة ثانية حذو فيدرر، واستهلت بدورها حملة الدفاع عن لقبها بنجاح اثر تغلبها على مواطنتها اليكسا غلاتش 6-4 و6-1.
وتلتقي سيرينا في الدور المقبل مع الايطالية ماريا ايلينا كامرين او المجرية ميليندا تشينك.
في المقابل كانت شقيقتها فينوس قاب قوسين او ادنى من الخروج من الدور الاول للمرة الاولى في تاريخ مشاركاتها في البطولة الاميركية التي توجت بطلة لها مرتين عامي 2000 و2001، عندما خسرت المجموعة الاولى امام الروسية فيرا دوشيفينا ثم تخلفت في المجموعة الثانية 4-5 وصفر-15 قبل ان تستعيد توازنها وتفوز بها لتعادل النتيجة قبل ان تجهز على منافستها في الثالثة في مباراة ماراتونية استرت ساعتين ونصف الساعة.
وتعاني فينوس من اصابة في ركبتها استدعت دخول الطبيبة المعالجة في المجموعة الاولى.
وتوجهت فينوس بالشكر الى الجمهور المحلي الذي ساندها بالقول "لقد وقف الجمهور الى جانبي عندما كنت في مأزق وقد انتشلني من الورطة التي كنت فيها واريد ان اشكره.
لم تكن منافستي سهلة وعقدت مهمتي كثيرا".
وبلغت البلجيكية كيم كلييسترز الدور الثاني بفوزها السهل على الاوكرانية فيكتوريا كوتوزونا 6-1 و6-1.
واحتاجت كلييسترز العائدة بعد اعتزال دام عامين، الى 58 دقيقة فقط للتخلص من منافستها الاوكرانية.
وهي المباراة الاولى لكلييسترز في احدى البطولات الاربع الكبرى منذ بطولة استراليا المفتوحة عام 2007.
وتشارك كلييسترز في البطولة ببطاقة دعوة من اللجنة المنظمة وهي كانت عادت عن اعتزالها في آب/اغسطس الماضي حيث بلغت الدور ربع النهائي لدورة سينسيناتي الاميركية، والدور ثمن النهائي في دورة تورونتو الكندية.
وتلتقي كلييسترز في الدور المقبل مع الفرنسية ماريون بارتولي المصنفة رابعة عشرة التي تغلبت على البارغويانية روسانا دي لوس ريوس 6-1 و6-صفر.
وكانت بارتولي الضحية الاولى لكلييسترز في دورة سينسيناتي مطلع آب/اغسطس الحالي حيث فازت البلجيكية 6-4 و6-3.
وقالت كلييسترز عقب الفوز "كنت عصبية شيئا ما، وهذا اكيد.
الملعب الرئيسي يكتسي اهمية كبيرة بالنسبة لي (توجت باللقب على ملعب ارثر-اشي عام 2005)، لدي ذكريات جميلة جدا هنا".
وأضافت "كنت أشهر باني في حالة جيدة اليوم، صحيح ان منافستي ارتكبت اخطاء كثيرة لكني عملت جيدا على تصحيح بعض الامور التي لم تكن جيدة في دورتي سينسيناتي وتورونتو وخصوصا ارسالي.
هنا لاحظت تحسنا جيدا في ارسالي وانا مرتاحة جدا لذلك".
وتابعت "لم أختبر طيلة المباراة لكني سعيدة بمستواي الحالي، أعتقد بانني في كل الاحوال بحاجة الى المزيد من المباريات الكبيرة حتى اعرف مستواي الحالي".
وبلغت الدور ذاته، البيلاروسية فيكتوريا ازارنكا الثامنة بتغلبها على الرومانية الكسندرا دولغيرو 6-1 و6-1، والبولندية انييسكا رادفانسكا الثانية عشرة بفوزها على النمسوية باتريسيا ماير 6-1 و6-2، والاسترالية سامنتا ستوسور الخامسة عشرة بتغلبها على اليابانية اي سوغيياما 6-4 و4-6 و6-4، والايطالية فرانشيسكا سكيافوني السادسة والعشرون بفوزها على النمسوية ايفون ميوزبورغر 6-1 و6-2.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اخبار الرياضة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: *( المنتديات الترفيهية )* :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: