الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 بهاء الحريري يناشد- منقول للإطلاع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسن إبراهيم رمضان
مشرف منتدى الشعر والخواطر
مشرف منتدى الشعر والخواطر
avatar

عدد الرسائل : 242
العمر : 62
الجنس : ذكر
المهنة : موظف
رقم العضوية : 7
تاريخ التسجيل : 06/02/2008

مُساهمةموضوع: بهاء الحريري يناشد- منقول للإطلاع   الإثنين 07 أبريل 2008, 12:01

بهاء الحريري يناشد أنصار أبيه : لا تموتوا لأجل من باعوا دم رفيق إلى رايس وأولمرت

خضر عواركة


منذ سنة وبضعة شهور وصلني بطريقة آمنة تصريحين للسيد بهاء الدين رفيق الحريري ، أحد ضحايا الوصاية السعودية على لبنان والذي سلبت منه زعامة تيار والده بسبب تمنعه عن إتهام سوريا بإغتيال رفيق الحريري وإصراره على التحالف مع المقاومة مما أدى إلى تنحيته عن الزعامة وتعيين شقيقه الأصغر سعد الصغير في موقع بدأ والده العمل لإحتلاله بهدف العمل لتحقيق أهداف الأميركيين والسعوديين في لبنان . وإنتهى قبل موته في موقع الرافض لإملاءات الطرفين بسبب تبدل قناعاته وبسبب تحالفه مع المقاومة ما أدى إلى إغتياله على يد الأميركيين وعملاء السعودية التكفيريين .

وصلني اليوم تصريح جديد للسيد بهاء أسف فيه لتحقق نبؤته التي أطلقها العام الماضي والتي قال فيها بأن سعد أخيه سيحرق لبنان بغبائه وتعامله الأعمى مع الأميركيين . اليوم يقول بهاء :

يا أهل لبنان الأحبة عامة ويا أنصار رفيق الحريري خاصة ، السلام عليكم وعلى شهيدنا وشهيدكم رفيق الحريري ورحمة الله وبركاته .

لقد حذرتكم مشفقا منذ عام ونيف إلى أن شقيقي الأصغر سعد الدين ، سيقودكم إلى إحراق لبنان ليس لأنه يعي ما يفعل بل لأنه يمشي على غير هدى خلف مجموعة من العملاء والخونة من أمثال فؤاد وهاني وجورج وداوود وغيرهم ممن زرعهم رفيق الحريري حول تياره لأنهم أشواك تنفع في حماية السور ولكن هذه الأشواك هاجمت البستان بعد إستشهاد الرفيق وحلت مكان وروده .

إنها الحرب ، نعم إنها الحرب التي قاد لبنان إليها سعد بدفع من رايس وألعوبتها فؤاد السنيورة .

أناشدكم يا أهلي ويا محبي رفيق الحريري بأن تهربوا من الفتنة إلى التمسك بالوحدة ، الشيعي ليس عدوكم بل إسرائيل هي عدوتكم ، الماروني ليس عدوكم ولا السني المخالف لكم عدوكم . بل إسرائيل هي عدوتنا جميعا . أقسم عليكم يا أبناء لبنان ويا أحباء رفيق الحريري لكي تهربوا من الفتنة وإن كان لا بد من قتال فليرسل فؤاد السنيورة ولده محمد ( الملياردير الجديد وصاحب شركات الأنترنيت والخلوي بالشراكة مع كريم مروان حمادة ) ليقاتل ، إن أصر سعد على القتال فليرسل هاني حمود وشقيق زوجته هاني العضم وليرسل معهم أولاد من أكلوا من صحن رفيق الحريري ثم باعوا دمه لوولش ولأولمرت .فليقاتل أولاد " غاليري دياب" فليقاتل وسام الحسن صديق قائدي الموساد والشين بيت الذي أنشأ من مرتزقة لا علاقة لهم برفيق الحريري ميليشيا وعصابة صارت تشبه جيش لحد بأهدافها وحقدها على عروبة لبنان .

يا ابناء بيروت وطرابلس والبقاع والشمال والجنوب والضاحية ، يا ابناء الشياح وطريق الجديدة، يا أبناء صيدا وحارة صيدا ، كونوا كما كان علي وعمر رض الله عنهما ، ألم يقل عمر ما بقيت لمسألة ليس فيها أبا الحسن ؟؟ فلتقولوا جميعا لا بقينا إن لم نكن سويا ومعا كلنا مسلمين ومسيحيين شيعة وسنة ومن مختلف الطوائف .

يا أهلي يا أهل لبنان : سلموا اسلحتكم للجيش، خذوا الرواتب من سعد ولكن لا تقتلوا بعضكم بسببها ، لا تموتوا أنتم وأبنائكم لأجل أن يبقى محمد السنيورة يلعب البولينغ في موناكو ويلهو بأموالكم التي سرقها منكم أبوه فؤاد السنيورة حبيب قلب بوش ورايس (يا لسخرية القدر )

يا أهلي إن كل من يحمل سلاحا ضد أخيه اللبناني إنما يحمله في وجه رفيق الحريري وفي سبيل تضييع الحقيقة حول من قتله . توحدوا ولن أترككم فأنا معكم وسأبقى معكم وإلى لقاء قريب جدا بعون الله .

لا تصدقوا أن المقاومة خطر عليكم ، لماذا لم يقاتلكم السيد نصرالله يوم شتمه صبيانكم والرعناء من نسائكم المرتزقة على شاشة أرادها رفيق صورة للحب والحياة فجعلها سعد وفؤاد اشبه بقناة إسرائيل العربية ، لا والله ليس إبنا لرفيق الحريري من يقاتل سيدا اقسم أمامي وأمام العائلة على أنه سيقاتل من يثبت أنه قتل رفيق الحريري ولو كان ولده .

لا والله لستم أتباع رفيق الحريري إن قاتلتم من هزم إسرائيل وجعل بدن رفيق الحريري يرتعش فخرا يوم إستعادة الأسرى والشهداء بنضال مشترك بين ديبلوماسية شهيد لبنان البطل رفيق الحريري وحكمة وتسهيل بطل المقاومة حسن نصرالله .

وإلى شيوخ دار الإفتاء الأفاضل .... إتقوا الله في دم الناس وفي دم رفيق الحريري . وإمنعوا الفتنة بالقوة .

وإلى العماد سليمان قائد الجيش ، كلنا خلفك ، كلنا معك ، لالف إنقلاب عسكري ولا حرب أهلية واحدة . إضرب بسيف لبنان كل مفتن وكل من يريد للنار أن تحرق لبنان . أنت الحمى للوطن وأنت الضامن فلا تتردد في ضرب الخونة والمفتنين لأي جهة إنتموا فلم يعد من منقذ غيرك أو الخراب .

وإلى قادة تيار المستقبل الحقيقيين .....إلى مهيب عيتاني والفضل شلق وإلى الضمير الحي الوزير طبارة ، هذه ايام الوفاء لرفيق وأنتم نعم الرفاق فلا تهنوا ولا تحزنوا فاللقاء قريب .

وأخيرا إلى سيد المقاومين وإلى حبيب الرفيق أبو بهاء .... بعمامتك حميت لبنان وبدم رفيق سنحمي المقاومة وإلى لقاء قريب .

أخوكم

بهاء الدين رفيق الحريري .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بهاء الحريري يناشد- منقول للإطلاع
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: *(المنتديات الاٍجتماعية)* :: منتدى الحوار والنقاش-
انتقل الى: