الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 Gastric'الرفالات' يمكن تجنب تعليمات بالسمنة جراحة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ola
مشرفة منتدى المواضيع العامة
مشرفة منتدى المواضيع العامة
avatar

عدد الرسائل : 281
العمر : 33
الجنسية : lebanese
الجنس : female
المهنة : laboratory clinic
تاريخ التسجيل : 24/01/2009

مُساهمةموضوع: Gastric'الرفالات' يمكن تجنب تعليمات بالسمنة جراحة   السبت 07 فبراير 2009, 23:26


هو عملية جراحية ستالرد أخير للأشخاص الذين بالسمنة بشكل خطير. ولكن هناك قريبا يجوز خيارا gentler في الشكل أحد الأجهزة القابلة للإزالة إدراج اليافا وإن كان مصب.
EndoBarrier ، وضعها Dynamics GI من ليكسينغتون ماساشوستس هو طفلية sleeve أن خطوط سنتيمترات 60 الأولى من أمعائه الصغيرة. التجارب الحيوانية والمحاكمات البشرية الأولية أنه يقلل من وزن وفي بسرعة تجمع نوع داء السكري الثاني تحت السيطرة.
ونظراً المد المتصاعد من البدانة فى انحاء العالم نموا فإن علاجات جديدة مسألة ذات أولوية. في الولايات المتحدة وحدها اكثر من 15 مليون من البالغين بمعايير لاجراء جراحة ستالرد لأنهم مؤشر جماعية هيئة اكثر من 40 أو BMI من 35 بالإضافة إلى تعقيد مثل السكري.
وفي حين تتسبب العمليات هائلة والانتقال وزن مستمرة ، على ارتفاع تكلفة وفقدان المخاوف من خطر الوفاة على الوسط الجدول التشغيل صغيرا فقط من الذين قد يستفيدون على تتحمل الجراحة. ووفقاً "الجمعية الأمريكية" Metabolic و Bariatric Surgery كان حوالى 220 الف شخص في الولايات المتحدة عملية جراحية ستالرد بفقدان الوزن في عام 2008.
Dynamics GI ليست الشركة الوحيدة التي تعمل على البدائل (انظر "السلكية بفقدان الوزن") ولكن نهجه يدعو في البساطة منخفضة التكلفة. يتم إدراج الجهاز في كبسولة ، عن طريق الفم باستخدام endoscope. مرة واحدة في مكان أدناه قاعدة المعدة الإصدارات الكبسولة كرة صغيرة الذي يسحب جلبة مرنة من البوليمر زلق PTFE عن طريق أمعائه بمساعدة قسطرة. jettisoned الكرة وجعلها جلبة إصلاحها في مكان من خلال تحرير مرفق spiked من سبائك المعادن الشكل ذاكرة nitinol (see diagram).
تستغرق العملية بالكامل أقل من نصف ساعة ثم EndoBarrier يمكن أيضا إزالة في اقل من 10 دقائق عن طريق سحب على drawstring على انهيار الجهاز مرفق سحب في والتموج. EndoBarrier هو ثم انسحبت من رغم مصب.
مستشفى ماساشوستس العام في بوسطن وضع فريق بقيادة gastroenterologist كابلان لى أظهرت أن نسخة مصغرة من الكم يؤدي إلى فقدان في الفئران يعادل شكل شعبية من عملية جراحية ستالرد في البشر حيث يتم تقييد المتحصل الغذائي من قبل عصابة للتعديل وزن حول الجزء العلوي من المعدة ( السمنة , vol 12 ، p 2585).
"لا نفعل شيئا المعدة حتى لا تزال تأكل المريض يمكن عادة" ان ستيوارت Randle رئيس Dynamics GI الذين إضافة بعض المرضى بالنظر إلى عصابات ستالرد إيجاد سبل الوفاء بها cravings للحصول على مزيد من السعرات الحرارية. ويضيف يمكنهم القيام بالكثير من الاشياء الخلاقة - بشكل اساسى وضع الغذاء blenders ،.اننا لا بذلك أي شيء المعدة المريض لا تزال قادرة على تناول الطعام عادة




وجد فريق كابلان في أن الجهاز تسبب تحولا سريعا من النوع الثاني السكري حتى قبل بدأ في فقدان وزن يُعتقد نتيجة التغيرات في الإشارات العصبية الهرموني المرسلة من اليافا. يحدث هذا أيضاً في المرضى بالنظر إلى تجاوز ستالرد فإن التي يتم replumbed في اليافا فقدان جزء كبير من المعدة ، جزء من أمعائه الصغيرة.
فقدان الوزن نتجت عن الجهاز أكبر مما يمكن تفسير ببساطة من خلال تخفيض استيعاب المغذيات ، يضيف كابلان. حتى أن أيضا يبدو أن مدفوعة أساساً التغييرات gut فيزيولوجيا.
حوالى 150 شخصا من اختبار الجهاز مع آثار مماثلة لتلك التي تشهدها الفئران. ويقول Randle ان تكلفة مجموع EndoBarrier بما في ذلك تثبيت وإزالة ستكون حوالى 7500 دولار. ويقارن ذلك 000 15 دولار أو أكثر على إدراج شريط ستالرد أو مالا يقل عن 000 20 دولار عن تجاوز ستالرد.
ويقول ديفيد Flum ، الذين الدراسات نتائج عملية جراحية ستالرد في جامعة واشنطن في سياتل ستكون هناك حاجة المحاكمات أوسع إلى كفالة الجهاز فعالة يمكن أن يُترك بأمان في اليافا لفترات طويلة. "لا حقا نعرف ماذا سيكون الآثار."

لكن اذا الدراسات إثبات الناجحة الكثير من الناس أكثر بالسمنة يمكن الوصول إلى تحسين حياة يحتمل أن تكون وزن المعاملة الخسارة.
السلكية بفقدان الوزن


قبل يعرف الاطباء الهضمى peptic نجمت عن مرض تسببه البكتيريا التي يمكن معاملتها بالمضادات الحيوية ، أحد النهج خفض اعصاب الحائر للحد من اطلاق سراح حمض المعدة. وهذا أثر للاهتمام الجانب: العديد من المرضى فقد الوزن.
الآن EnteroMedics الأهداف سان بول (مينيسوتا لمعالجة السمنة استخدام جهاز الكتروني الذي يمنع العصب الحائر إشارات إلى اليافا. ويبدو أن منع الشهية تحول دون التوسع في إفراغ من المعدة ، والحد من secretion للإنزيمات هضم ذلك. "ويسمح المرضى لا يشعرون كما الجياع تشعر أكمل الكثير قبل ذلك" ان EnteroMedics الرئيس مارك Knudson.
أعصاب الحائر ينحدرون من brainstem المنطق التفريعي من أجهزة بما في ذلك في القلب في الحنجرة وكذلك في اليافا. كتل الجهاز EnteroMedic إشارات إلى اليافا خلال كهربائياً تحفيز اعصاب أسفل بغشاء مرن بتردد 5 كيلو. يتم توصيل أقطاب وحدة تحكم زرعوا تحت الجلد أعلاه الضلوع. إشارات الراديو كل برنامج الجهاز و إعادة شحنها في البطارية.
عندما يتم خفض اعصاب الحائر يميل الهيئة لتكييف حتى في الوقت المناسب يمكن تجميع وزن سقيفة مرة أخرى. لمنع هذا EnteroMedics جهاز كتل إشارات لمدة 5 دقائق، إيقاف الدقائق 5 المقبل ثم تكرار دوامة طوال اليوم. كما أنه هو تبديل إيقاف ليلا.
الآن يجري اختبارها في بعض المرضى بالسمنة 300 ستنخفض تكلفة الجهاز مكان ما بين عملية ستالرد النطاق تجاوز ستالرد costlier ، أكثر جذرية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
Gastric'الرفالات' يمكن تجنب تعليمات بالسمنة جراحة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: * ( المنتديات العامة ) * :: منتدى الطب والصحة-
انتقل الى: